إعلان عطاء لتقديم خدمات نظافة و اصحاح بيئة و رعاية حدائق بمركز علاج الأورام وأبحاث السرطان للعام 2021   م

بسم الله الرحمن الرحيم

جـــــــامعة شــــــــندي

مركز علاج الأورام وأبحاث السرطان

 

إعلان عطاء لتقديم خدمات نظافة و اصحاح بيئة و رعاية حدائق  للعام 2021   م

                     يرغب السيد مدير عام مركز علاج الأورام وأبحاث السرطان – شندي – في قبول عرض من شركات أو أسماء اعمال مؤهلة ذات خبرة و متخصصة لتقديم خدمات نظافة و اصحاح بيئة  ورعاية حدائق بمركز علاج الأورام وأبحاث السرطان بمدينة شندي ولاية نهر النيل ، ذلك وفق الشروط الواردة بكراسة  العطاء (وفقاً لأحكام قانون الشراء والتعاقد لسنة 2010م ولائحة الشراء والتعاقد والتخلص من الفائض لسنة 2011م لجمهورية السودان ) التي يمكن الحصول عليها من مكتب الامين العام لمركز علاج الأورام وأبحاث السرطان أو مكتب تنسيق جامعة شندي بالخرطوم شرق – عمارة جامعة الفاشر – جوار صحيفة السوداني  أثناء ساعات العمل الرسمية ، في الفترة من الأحد  22-11-2020 م إلي الاثنين  14-12-2020م  بعد توريد مبلغ 5000 (فقط خمسة الف جنيه لا غير (لا ترد) لكل كراسة في حساب المركز رقم (132571) البنك الإسلامي السوداني – فرع شندي مع الالتزام بالشروط العامة التالية:.

  • إرفاق صورة من شهادة التأسيس أو اسماء الأعمال .
  • إرفاق شهادة إبراء ذمة من الزكاة سارية المفعول باسم السيد مدير عام مركز علاج الأورام وأبحاث السرطان .
  • إرفاق شهادة خلو طرف من الضرائب سارية المفعول باسم السيد مدير عام مركز علاج الأورام وأبحاث السرطان.
  • استيفاء الدمغة القانونية في خطاب تقديم العطاء .
  • إرفاق السيرة الذاتية للشركة أو اسم العمل وتقديم الخبرة الفنية والمهنية في المجال وإعلان قائمة للمشاريع التي نفذها في هذا المجال .
  • – إرفاق شهادة مقدرة مالية من البنك.
  • يتم دفع 2% من قيمة العطاء كتأمين مبدئي يقدم بشيك مصرفي أو خطاب ضمان مصرفي ساري المفعول طيلة فترة سريان العطاء  باسم السيد مدير عام مركز علاج الأورام وأبحاث السرطان أو يورد نقداً لخزينة المركز .
  • يجب إكمال التأمين المبدئي إلى 10% لمن يرسو عليه العطاء   بشيك مصرفي معتمد  أو خطاب ضمان مصرفي  باسم السيد مدير عام مركز علاج الأورام وأبحاث السرطان ساري المفعول طيلة فترة التنفيذ   .
  • تسلم العروض في ظرف مختوم بالشمع الأحمر لمكتب المدير العام لمركز علاج الأورام وأبحاث السرطان بمدينة شندي في أو قبل الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الاثنين الموافق 14-12-2020م .
  • تفتح المظاريف في جلسة مفتوحة بحضور الراغبين من مقدمي العطاءات في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً من الاثنين الموافق 14-12-2020م بمشيئة الله بمكتب المدير العام لمركز علاج الأورام وأبحاث السرطان بمدينة شندي .
  • السيد المدير العام لمركز علاج الأورام وأبحاث السرطان غير مقيد بقبول أقل أو أي عطاء آخر .

.

للاستفسار الرجاء الاتصال على الأرقام:

                                         0916930935                                             0912560895

والله الموفق ،،،

 .

 


إعلان عطاء لتقديم خدمات نظافة و اصحاح بيئة و رعاية حدائق بمركز علاج الأورام  وأبحاث السرطان للعام 2021   م
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى