أخبار الجامعةاخبار الكلياتالأخبار

في أولى زياراته التفقدية لمرافق الجامعة،،، مدير الجامعة يتفقد مركز علاج الأورام وأبحاث السرطان

إدارة الإعلام والعلاقات العامة

زارٓ الدكتور حسن عوض الكريم علي مدير الجامعة صباح اليوم الأربعاء 2022/4/13 مركز علاج الأورام وأبحاث السرطان يرافقه الأستاذ إلياس عثمان الشريف المدير التنفيذي لمكتب مدير الجامعة، وكان في استقباله الدكتور: صلاح محمد الهدي مدير إدارة المستشفيات والمراكز الطبية،والأستاذ فتح الرحمن فيصل عبدالرحمن- الأمين العام للمركز ورؤساء الأقسام والوحدات والعاملين بالمركز.
في بداية الزيارة تفقد مدير الجامعة وحدات المركز ووقف على سير العمل بها واستمع لشرح تفصيلي من إدارة المركز عن سير العمل والسعة الإستيعابية والأجهزة الحديثة ذات الكفاءة العالية كما تناول المشاكل والمعوقات التي تواجه العمل.
من جانبه أشاد مدير الجامعة بالخدمة المقدمة للمرضى عبر المركز ودوره الفاعل في خدمة المجتمع وفي إجراء البحوث العلمية المرتبطة بأمراض السرطان، ووعد بحل المشاكل التي تواجه المركز في تسيير عمله، وأعلن دعمه للخطة المقدمة له لتطوير المركز إلى معهد واعداً بعرضها على مجالس الجامعة في أقرب فرصة.
ويعتبر مركز علاج الأورام وأبحاث السرطان التابع لجامعة شندي ثالث مركز في السودان بعد مركز الخرطوم وودمدني، وقسم العلاج باليود المشع الموجود بالمركز هو الوحيد من نوعه الذي يعمل بالسودان ويستقبل الحالات المرضية من كافة أنحاء السودان. وكذلك يضم المركز وحدة أبحاث السرطان التي لها إسهامات مقدرة في إعداد البحوث المتعلقة بالسرطان والأورام.}

زر الذهاب إلى الأعلى