أخبار الجامعةاخبار الكلياتالأخبار

كلية الصحة العامة جامعة شندي تنظم رحلة علمية إلى ولاية البحر الأحمر

أمانة الإعلام والعلاقات العامة _ جامعة شندي

في اطار برنامج التدريب الميداني بقسم التدريب والمعامل بكلية الصحة العامة جامعة شندي تنظم هذه الأيام كلية الصحة العامة رحلة علمية إلي ولاية البحر الأحمر لطلاب الفصل الدراسي الثامن وذلك تحت إشراف الدكتور محمد عثمان السنوسي عميد الكلية وتنفيذ أ. ياسر عبدالله الفكي رئيس قسم التدريب الميداني والمعامل. وتنسيق الدكتور منذر الزبير صالح وأ. أبوبكر القسم وأ.أمية محمد العطا. وتضم الرحلة 92 طالباً.
هذا وتسمتر الرحلة العلمية في الفترة من 19-8 وحتى 2-12- 2022م يقف الطلاب خلالها على طرائق العمل في إدارات الصحة المختلفة والمحاجر ومعامل الميناء وإدارة الجمارك ويقدم الطلاب محاضرات وندوات تثقيفية للمجتمع حول حمي الضنك والحميات النزفية بصورة عامة وكذلك عمل مسوحات حشرية لتحديد نواقل الأمراض المختلفة وتأتي هذه الرحلة برعاية كريمة من ادارة الجامعة متمثلة في د. حسن عوض الكريم علي مدير الجامعة الذي كان في وداع الطلاب في مدخل مدينة شندي. ود. ناصر محمد عثمان وكيل الجامعة وذلك لحرصهم الدؤوب علي تنفيذ انشطة وبرامج الكليات المختلفة بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية وتخريج كوادر تتناسب مع احتياجات سوق العمل .
وتقدم السيد عميد الكلية نيابة عن إدارة الكلية بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إتمام هذا العمل توجيهاً وارشاداً ورعايةً وخص بالشكر السادة مدير الجامعة والوكيل والجهات المسؤولة في ولاية البحر الأحمر.


كلية الصحة العامة جامعة شندي تنظم رحلة علمية إلى ولاية البحر الأحمر
زر الذهاب إلى الأعلى