أخبار الجامعةاخبار الكلياتالأخبار

مدير جامعة شندي : هدفنا استقرار واستمرار النشاط الأكاديمي بالجامعة

المصدر: أمانة العلاقات العامة والإعلام

زيارة مدير جامعة شندي

أكد الدكتور حسن عوض على مدير جامعة شندي ان الهدف الأساسي في هذه المرحلة استقرار واستمرار النشاط الأكاديمي بالجامعة بعد أن تم إعلان استئناف الدراسة متعهدا بتحسين بيئة العمل في جميع الكليات من قاعات ومعامل ومكتبات ومراكز خدمات طلابية مبينا أن شعار المرحلة ( القرب من الجميع ) وقال ان اول قراراته تكوين مجلس شؤون الطلاب ليشارك الجميع في العمل الادري بهدف تحقيق الاستقرار والذي يفضي لتجويد الأداء والتطور والذي بدوره يعمل عل رفع تصنيف الجامعة في كافة المستويات وكان السيد مدير الجامعة قد بدأ زيارة لكليات الجامعة استهلها بمجمع الكليات الطبية صباح اليوم الاثنين ٩_ ٥_ ٢٠٢٢م رافقه خلالها السيد وكيل الجامعة والسيد عميد شؤون الطلاب وعدد من مدراء الإدارات اجتمع خلالها بإدارات الكليات .
ففي كلية الطب قال السيد مدير الجامعة أن مرحلة التقييم التي تمر بها الكلية لنيل الإعتماد العالمي والذي قطعت فيه شوطا كبيرا يحتم علينا تسخير كافة إمكانات الجامعة لتحقيق هذا الهدف الاستراتجي متعهدا باستكمال مباني طب الأسنان لتخفيف الضغط علي الخدمات في مجمع الكليات الطبية .
وفي كلية علوم المختبرات الطبية أشاد السيد مدير الجامعة بالتطور الذي شهدته الكلية والتوسع الكبير في برامج الدراسات العليا الذي تفردت به .
وفي كلية علوم التمريض أشاد السيد مدير الجامعة بريادة الكلية باعتبارها أولى الكليات التي منحت درجة البكالوريوس وقال وسنعمل على حل المشكلات الملحة التي تواجهها بصورة آنية خاصة مشكلة مكاتب واستراحة الأساتذة .
وأكد الدكتور : ناصر محمد عثمان وكيل الجامعة وضع خطة عاجلة لتهيئة البيئة بالمجمع سيتم تنفيذها قبل استئناف الدراسة حتي يتم تخريج طلاب السنة النهأئية بكليتي علوم المختبرات الطبية وعلوم التمريض قبل عطلة عيد الأضحى المبارك وأخرى متوسطة وطويلة المدى نعمل على تنفيذها وفق ترتيب الأولويات ودعا إلي التشاركية في استخدام الموارد حتى ينعم الجميع بالاستقرار .
الدكتور : الحارث عبد المنعم عميد شؤون الطلاب تعهد بتحسين الخدمات المقدمة للطلاب حتي يتم تحقيق الاستقرار المنشود مشيدا باللجنة التسيرية لاتحاد الطلاب وروابط طلاب مجمع الكليات الطبية وإسهامها مع العمادة في حل مشكلات الطلاب معلنا استئناف النشاط اللا صفي بالتزامن مع استئناف النشاط الأكاديمي .
هذا وقد تحدث عمداء واساتذة ومسجلو كليات المجمع الطبي معددين الاحتياجات الملحة لاستئناف النشاط الاكاديمي معلنين تمام الجاهزية لبداية الدراسة متمنين أن تعمل إدارة الجامعة على تنفيذ خطة تهيئة البيئة بالصورة المثلى .

أمانة العلاقات العامة والإعلام

زر الذهاب إلى الأعلى