مدير جامعة شندي يبحث مع مدير صندوق رعاية الطلاب بولاية نهر النيل  قضايا اسكان الطلاب

التقي البروفيسور : حاج حمد عبد العزيز محمد الأمين – مدير جامعة شندي بمكتبه صباح الخميس  16-7-2020م  بالأستاذ : ياسر عباس الحسين  أمين الصندوق القومي لرعاية الطلاب  بولاية  نهر النيل  المكلف ، والأستاذ : العبادي أحمد محمد مدير وحدة الصندوق القومي لرعاية الطلاب بمحليتي شندي والمتمة بحضور الأستاذ : محمد إبراهيم بيبة – المدير التنفيذي لمكتب مدير الجامعة  وقيادات من الصندوق بمجمع شندي.

البروفيسور : حاج حمد عبد العزيز محمد الأمين – مدير الجامعة قدم شكره لإدارة الصندوق على جهودهم الحثيثة في الفترة السابقة متمنياً بذل المزيد من الجهود لتهيئة السكن ليليق بالطالب الجامعي كما ناشد  إدارة الصندوق بحل مشكلة اسكان الطلاب و والاستمرار في العمل المشترك لزيادة السعة الاستيعابية للداخليات حتي يسهم ذلك في استقرار الجامعة  عند استئناف النشاط الأكاديمي بالجامعة متى سمحت السلطات المختصة بذلك .

وشدد على إحكام التنسيق مع الجهات ذات الصلة لتوفير الخدمات الضرورية للطلاب بصورة ميسرة ومستديمة لراحة الطالب سيما في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد  .

مؤكداً أن قرار استئناف النشاط الأكاديمي بالجامعة سيكون تدريجياً في حال سمحت الجهات المختصة وذلك لتوفير الاشتراطات الصحية في الحرم الجامعي وفي السكن  لتفادي عدوى جائحة كورونا .

وقد أكد السيد أمين الصندوق بالولاية  أن إدارته تواجه بعض المشكلات في  إسكان الطلاب بمحليتي شندي والمتمة ودعا لمزيد من التنسيق والتعاون بين الجامعة والصندوق للاستفادة من زيارة الأمين العام للصندوق للولاية في الفترة القادمة لحل هذه المشكلات .

شاكراً إدارة جامعة شندي على امتداد تاريخها علي وقوفها بجانب إدارة الصندوق في حلحلة المشكلات التي تعترض سير الخدمات الطلابية  بالمحليتين. .وطمأن أولياء أمور الطلاب بأن إدارة الصندوق تعمل كل ما في وسعها لراحة الطلاب وتوفير السكن والخدمات التي تليق بهم .

من جانبه الأستاذ : العبادي أحمد محمد مدير مدير وحدة الصندوق القومي لرعاية الطلاب بمحليتي شندي والمتمة بيّن موقف اسكان الطلاب بالمحليتين مؤكداً اكتمال العمل بالمباني الإضافية بالمجمعات بمحلية المتمة وجزء من المباني بمجمعات مدينة شندي مما أدى إلى تقليص الفجوة في الاسكان من 1200 طالب إلي 500 طالب خاصة بعد تخريج دفعة 2013م في عدد من كليات الجامعة .

المحرر : أسامة شرف الدين


  مدير جامعة شندي يبحث مع مدير صندوق رعاية الطلاب بولاية نهر النيل  قضايا اسكان الطلاب
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى