أخبار الجامعةاخبار الكلياتالأخبار

مدير جامعة شندي يزور مستشفى المك نمر الجامعي

إدارة الإعلام والعلاقات العامة 

في إطار زياراته التفقدية زار الدكتور حسن عوض الكريم علي مدير الجامعة صباح اليوم الخميس 2022/4/14 م مستشفى المك نمر الجامعي يرافقه الأستاذ إلياس عثمان الشريف المدير التنفيذي لمكتب مدير الجامعة، حيث كان في استقباله الدكتور. زهير محمد صالح ، مدير المستشفى والدكتور سامي حميدة النور ، عميد كلية الطب، وعدد من الإختصاصيين الأطباء والعاملين بالمستشفى.

استهل السيد مدير الجامعة الزيارة بلقاء ضم كلا من مدير المستشفى وعميد كلية الطب ودكتورهرون الرشيد حسن قدم من خلاله الدكتور زهير محمد صالح تنويرا عن سير العمل والخدمات العلاجية التي تقدمها المستشفى وتدريب الطلاب، كما وضح المعوقات التى تواجه سير العمل المتمثلة في نقص الكوادر الطبية وإرتفاع ميزانية تشغيل المستشفى، ومن ثم قام السيد مدير الجامعة بجولة ميدانية على أقسام المستشفى.

وقال مدير الجامعة : أن مستشفى المك نمر الجامعي يعتبر من أهم مرافق الجامعة لما يلعبه من دور في تدريب الطلاب و خدمة المجتمع، واعداً بحل المشاكل التي تعيق سير العمل فيه وأعلن أنه سيشرع في تشكيل لجنة لمراجعة النظام الأساسي للمستشفى ومن ثم تكوين مجلس إدارة المستشفى وفقا لماينص عليه قانون الجامعة وذلك لما للمجلس من دور في إدارة المستشفى ورسم الخطط الإستراتيجية وتنفيذ المشاريع التطويرية بالمستشفى.

زر الذهاب إلى الأعلى