مدير جامعة شندي يشارك في اجتماع  اتحاد الجامعات السودانية.

شارك  الدكتور حسن عوض الكريم علي، مدير جامعة شندي  في الاجتماع الاستثنائي لاتحاد الجامعات السودانية الذي عقد بقاعة الدوحة بجامعة أمدرمان الإسلامية، يوم  السبت ١٨ فبراير ٢٠٢٣م، وانتُخب البروفيسور علي السيد عمر من جامعة الزعيم الأزهري اميناً عاماً للاتحاد، وفق وكالة السودان للأنباء، كما انتُخب البروفيسور الدكين الطيب من جامعة النيلين اميناُ مساعداً للاتحاد.

 وأمن الاجتماع على استمرار البروفيسور عماد الدين عرديب، مدير جامعة الخرطوم رئيساً للاتحاد والبروفيسور الفاتح الحبر عمر أحمد، مدير جامعة أمدرمان الإسلامية نائبا لرئيس الاتحاد.

 واختار الإجتماع شعار جديد للإتحاد من بين ثلاثة شعارات مقدمة، ويرمز الشعار الجديد لتعزيز التكامل والتعاون بين الجامعات السودانية عبر الألوان الأزرق والأخضر والأحمر.

 وأشاد المؤتمر الاستثنائي لاتحاد الجامعات السودانية، بجامعة أمدرمان الإسلامية على استضافتها الاجتماع والتنظيم الجيد للمؤتمر.

 وخاطب الجلسة الافتتاحية البروفيسور عماد الدين عرديب رئيس الاتحاد، ودعا إلى بذل مزيد من الجهود والتعاون بين الجميع لتجاوز التحديات الراهنة، مجدداً ثقته في اتحاد الجامعات السودانية للوصول للاهداف، موضحاً أن تنفيذ البرامج يتوقف على إكمال البناء الهيكلي للاتحاد.

 

وقال إن الاتحاد بدأ دورته الحالية بعزيمة قوية لتحقيق انجازات ملموسة.


مدير جامعة شندي يشارك في اجتماع  اتحاد الجامعات السودانية.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى