في ذمة الله رئيس مجلس الجامعة

بسم الله الرحمن الرحيم

جامعة شندي

احتساب

قال تعالي :

(وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ راجعون * أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )

صدق الله العظيم.

يحتسب البروفيسور : حاج حمد عبد العزيز محمد الامين مدير جامعة شندي  والسادة أعضاء مجلس الجامعة  والسيد وكيل الجامعة والسادة عمداء الكليات ومديرو الإدارات و الأساتذة والعاملون بالجامعة  والطلاب عند الله تعالي المغفور له بإذن الله:

 

الفريق الركن / الجاك بشير العوض

 

رئيس مجلس الجامعة

 

 

الذي حدثت وفاته في صباح  يوم الأثنين  ٣٠- ١١-٢٠٢٠ م . إثر علة لم تمهله طويلاً. وإذ تنعي الجامعة الفقيد إنما تنعي فيه دماثة خلقه وطيب معشره  وتفانيه في  خدمة الجامعة منذ تأسيسها حيث كان الفقيد عضواً   في المجلس في دورات سابقة . وخدمة أهله وعشيرته في محليتي المتمة وشندي وولاية نهر النيل قاطبة هذا إلي جانب وقفاته المشرفة مع الجامعة في محافلها المختلفة .

وبرحيله فقدت البلاد ضابطاً جسوراً من ضباط القوات المسلحة حيث عمل بالعديد من إدارتها في شتى بقاع السودان  ناذراً حياته ذودًا عن الدين والوطن والعرض  .

سائلين الله العلي القدير أن يتقبله قبولاً حسناً وأن يلهم أهله وذويه ومعارفه الصبر وحسن العزاء .

( إنا لله وإنا إليه راجعون )

 

 

أمانة الإعلام والعلاقات العامة


في ذمة الله رئيس مجلس الجامعة
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى