مدير جامعة شندي يخاطب ختام فعاليات دورة الدكتور حسن عيدروس الرياضية

 

خاطب الدكتور حسن عوض الكريم علي مدير جامعة ،  شندي مساء السبت ٣٠ مارس ٢٠٢٤م  بمجمع التربيةختام فعاليات دورة الدكتور حسن عيدروس الرياضية التى نظمها اساتذة الجامعة بالمجمع تخليداً لذكرى الراحل الدكتور حسن مرغني العيدروس الاستاذ بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب  واكد السيد مدير الجامعة ان الرياضة تمثل أهم جسور التواصل الاجتماعي داعيا لمزيد التقارب والتواصل  بين منسوبي الجامعة مبينأً ان لجنة العمل الاجتماعي التي يتم العمل على تكوينها بتمثيل لمختلف فئات العاملين بالجامعة ستكون معنية بالدرجة الأولي بتوثيق عرى الترابط بين العاملين من خلال رعاية الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية

مؤكداً أن المناسبة خلدت ذكري أحد منسوبي الجامعة الأفذاذ الذي عمل مساعدا لوكيل الجامعة واسهم بصورة كببرة في تطوير البنية التحتية للجامعة داعيا له بالرحمة والمغفرة في هذه الأيام الطبيات .

 

الأستاذ إلياس عثمان الشريف تحدث إنابة الأساتذة زملاء  الفقيد معدداً مناقبه ومآثره مؤكدا أنه تشهد على أفضاله دور العبادة التي أشرف على إنشائها وتعميرها وتشهد عليه بصماته الواضحة في البنى التحتية هذا بالإضافة لكربم خصاله وقربه  الجميع .

 

البروفيسور اونسة محمد عبد الله اونسة تحدث إنابة عن اللجنة المنظمة موضحاً الهدف من قيام الدورة هو تخليد ذكري الراحل بعمل رياضي اجتماعي يجمع جميع منسوبي الجامعة تحت راية الرياضة التي تحمل السلام والمحبة .

 

هذا وقدم البرنامج الدكتور عمر مختار سالم الذي ربط  ببن فقرات البرنامج باسلوب سلس جعل الجميع يتفاعل مع المكرمين الذين نالوا جوائز البطولة .

 وفيمايلي ملخص نتائج  الدورة

نال البطولة فريق تامر

وجاء وصيفاُ فريق مهند

المركز الثالث فريق خبيب

افضل لاعب بالدورة تامر

الهداف اسامة عيدروس

افضل مدافع احمد فتحي همت

افضل حارس ابي اونسة محمد عبد الله

افضل لاعب وسط متقدم محمد يوسف على الريح.

اجمل واسرع هدف محمد عبدالله

ثاني هدافين البطولة الجيلاني

افضل لاعب خلوق ولعب نظيف مهند.

حكم الدورة بامتياز عزو قسوم.

تم تكريم اسرة المرحوم عيدروس متمثلة في ابنها اسامة وتكريم الحكم وتكريم  عدد كبير من الاشبال الذين قدموا مستويات رائعة وهم ممثلوا لكل الاشبال بالسكن الجامعي. .

أمانة الإعلام والعلاقات العامة جامعة شندي


مدير جامعة شندي يخاطب ختام فعاليات دورة الدكتور حسن عيدروس الرياضية
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى